الرياضة / سوبر كورة

الرياضة اليوم روسيا تستخدم "ملكة جمال" لطمأنة المشجعين الإنجليز

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

استعانت اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم "روسيا 2018" بفيكتوريا لوبيريفا، ملكمة جمال روسيا السابقة، لإرسال رسائل طمأنة لجماهير إنجلترا بعد تأهل منتخب الأسود الثلاثة رسميًا إلى نهائيات المونديال بالفوز على سلوفاكيا بهدف نظيف في الوقت القاتل.

فيكتوريا لوبيريفا في ملعب سبارتاك موسكو
فيكتوريا لوبيريفا في ملعب سبارتاك موسكو

 

ونشبت أزمات عنيفة بين جماهير روسيا وانجلترا خلال منافسات نهائيات كأس الأمم الأوروبية بفرنسا في العام الماضي "يورو 2016" والتي شهدت اشتباكات في شوارع مدينة مارسيليا وخلفت إصابات كبيرة.

ودافعت لوبيريفا عن روسيا قائلة :"يبدو أن هناك بعض التخوف من زيارة روسيا، ولكن أنا متأكدة من أنه بعد استضافة نهائيات كأس العالم في العام المُقبل سوف يفضل الكثيرون زيارة روسيا".

فيكتوريا لوبيريفا
فيكتوريا لوبيريفا

 

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن مدير شرطة موسكو قد أكد حماية الجماهير الإنجليزية خلال تواجدها في دولة روسيا وعدم تعرض الجماهير الروسية لهم تحت أي ظروف.

وتتولي لوبيريفا مهمة الترويج لزيارة روسيا وحضور مباريات نهائيات كأس العالم المُقبلة وزارت أكثر من دولة أوروبية ومن بينها إنجلترا لطمأنة الجماهير.

فيكتوريا لوبيريفا ترتدي قميص مانشستر يونايتد
فيكتوريا لوبيريفا ترتدي قميص مانشستر يونايتد

 

مصدر خبر الرياضة اليوم روسيا تستخدم "ملكة جمال" لطمأنة المشجعين الإنجليز من موقع سوبر كورة ورابطه الخبر الاصلي من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا