اخبار السعودية عاجل.. تقنية الأحساء للبنات توثّق الصلات مع أمانة الأحساء بمذكرة تفاهم

الاحساء اليوم 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أقامت الكلية التقنية للبنات بالأحساء، يوم أمس الأربعاء، اجتماعًا مع مسؤولة أمانة الأحساء مها السديري، حول دراسة توقيع مذكرة تفاهم؛ بهدف توثيق الصلات مع أمانة الأحساء فيما يخدم نشر الوعي بأهمية التدريب التقني والمهني في أوساط المجتمع الخارجي من خلال المشاركة في فعاليات الأمانة والاستفادة من الإمكانيات المتاحة لدى الطرفين.

وشهدت الاجتماع الزيارة، الذي أشرفت عليه عميدة الكلية وفاء الرشيد ونخبة من وكيلات ورئيسات الكلية التقنية، شهد بحث سبل تعزيز التعاون المشترك؛ تمهيدًا لتوقيع مذكرة تفاهم بين الكلية التقنية وأمانة الأحساء.

احتوى الاجتماع على محاور عدة منها توفير مقاعد خاصة لتدريب متدربات الكلية التقنية، والمشاركة قدر الإمكان في أهم الفعاليات والمعارض المتاحة لدى الأمانة، إلى جانب مناقشة مشاركة متدربات الكلية التقنية كمتطوعات لدى فعاليات الأمانة قدر الإمكان.

هذا، وقد رحّبت مسؤولة الأمانة، بالاتفاقية، مصرحة خلالها على أن الاتفاقية سمة حضارية تحفز على توثيق الصلات مع المؤسسات العلمية فيما يخدم المجتمع المحلي، مقدّمةً في ختام الزيارة الشكر والتقدير لممثلي الكلية لحسن استقبالهم وحرصهم تقديم ما هو في مصلحة المجتمع الخارجي.

IMG_4485

IMG_4487

اخبار السعودية عاجل.. تقنية الأحساء للبنات توثّق الصلات مع أمانة الأحساء بمذكرة تفاهم في موقع نيوز مصر 24 من موقع الاحساء اليوم وتم نقلة بواسطة محررين نيوز مصر 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه علي عاتق الاحساء اليوم ويمكنكم مشاهدة الرابط الاصلي للخبر من هنا الاحساء اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق