اخبار فلسطين اليوم هدم العراقيب للمرة الثامنة بعد المئة

وطن - فلسطين 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رام الله- وطن للأنباء: قال المواطن عزيز العراقيب لـ"وطن للأنباء"، إن الجرافات الاسرائيلية وفي ساعات الصباح الباكر اقتحمت قرية العراقيب في النقب مسلوبة الاعتراف، للمرة الثامنة بعد المئة وعملت على هدمها.

وأَضاف أنه تم تهجير 22 عائلة من مساكنها وتركوها في العراء، وصادروا ثلاث مركبات، وخزانات مياه، وممتلكات اخرى.

وأكد المواطن عزيز العراقيب من القرية، أن قوات الاحتلال تحاول إخراج الأهالي من القرية ووضع يدها على مئات الدونمات، وتزعم أنها تنفذ أمرًا من المحكمة.

بدوره، اعتبر النائب طلب ابو عرار ان تنفيذ سلطات الاحتلال لعمليات الهدم في العراقيب، صباح اليوم الخميس، وفي الداخل الفلسطيني بشكل عام يأتي تنفيذا لتوصيات رئيس حكومة الاحتلال نتنياهو الذي يقوم بحملة تحريضية واسعة النطاق تجاه الوسط العربي في الداخل الفلسطيني.

وقال لـ"وطن للأنباء": "وها هي جرافات الهدم تعيث في النقب الفساد وتهدم البيوت وتترك العلائلات بلا مأوى"، مضيفًا، ان هذا يأتي للتأكيد امام العالم ان اسرائيل فقدت كل معاني الديمقراطية وهي تتصرف بدكتاتورية وعنجهية تجاه المواطن العربي.

وتعتبر العراقيب واحدة من 40 قرية فلسطينية تصنفها قوات الاحتلال على أنها غير معترف بها، وتريد اقتلاع سكانها للاستيلاء على أراضيهم ومصادرتها لصالح إقامة مستوطنات ومشاريع احتلالية.


اخبار فلسطين اليوم هدم العراقيب للمرة الثامنة بعد المئة في موقع نيوز مصر 24 من موقع وطن - فلسطين وتم نقلة بواسطة محررين نيوز مصر 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه علي عاتق وطن - فلسطين ويمكنكم مشاهدة الرابط الاصلي للخبر من هنا وطن - فلسطين

أخبار ذات صلة

0 تعليق