الجزائر اليوم سلال و6 من وزرائه يردون اليوم على 11 سؤالا شفويا في البرلمان

سودارس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستأنف المجلس الشعبي الوطني أشغاله، صباح اليوم الخميس، في جلسة علنية يخصصها لطرح الأسئلة الشفوية. وقد برمج خلال هذه الجلسة إحدى عشر سؤالاً موجّهاً لمختلف القطاعات الوزارية، على غرار سؤال واحد موجّه إلى الوزير الأوّل عبد المالك سلال، سؤالان موجهان لوزير المالية حاجي بابا عمي، سؤالان إثنان لوزير الشؤون الدينية والأوقاف محمد عيسى، سؤالان إثنان موجهان لعبد القادر وعلي، وزير الموارد المائية والبيئة، سؤالان لوزير السكن والعمران والمدينة عبد المجيد تبون، وسؤالان اثنان لوزير الثقافة عز الدين ميهوبي. من جهة أخرى كشف أمس بيان لمجلس الأمة إطلعت عليه "السلام"، مشاركته في إجتماعات المكتب الإقليمي للعالم العربي التابع للاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة إبتداء من اليوم الخميس والى غاية 14 جانفي الجاري بدبي في الإمارات العربية المتحدة.
هذا ويتضمن جدول أعمال هذه الاجتماعات –يضيف ذات البيان- إجتماعا مصغرا يضم مجموعة من البرلمانيين والشركاء، والأمانة العامة لمنتدى البرلمانيين العرب للسكان والتنمية، وكذا إجتماعات أخرى تتمحور حول الدعوة وكسب التأييد.
ويمثل الجزائر في هذه الاجتماعات عبد المجيد طقيش، نائب رئيس مجلس الأمة ونائب رئيس منتدى البرلمانيين العرب للسكان والتنمية.

الجزائر اليوم سلال و6 من وزرائه يردون اليوم على 11 سؤالا شفويا في البرلمان في موقع نيوز مصر 24 من موقع سودارس وتم نقلة بواسطة محررين نيوز مصر 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه علي عاتق سودارس ويمكنكم مشاهدة الرابط الاصلي للخبر من هنا سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق