نيوز مصر 24: بنكيران يضع شرطا لإستئناف مشاورات تشكيل الحكومة مع أخنوش والعنصر

سلطانة 0 تعليق 69 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث بعد بلاغ « انتهى الكلام »، يبدو أن عبد الإله بنكيران مستعد للعودة للكلام من جديد والتشاور حول تشكيل الحكومة لكن بشروط، حيث وضع رئيس الحكومة المكلف، شرطا واحدا لإستئناف المشاوراتمع حزبي التجمع الوطني للأحرار والحركة الشعبية.

وقال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية في فيديو بثه قناة « البيجيدي » على اليوتيوب، لحظة تتويجه بجائزة رجل السنة التي تقدمها إذاعة “أصوات”، أن إمكانية العودة للمشاورات ممكنة شريطة تراجع أحزاب التجمع الوطني للأحرار والحركة الشعبية عن موقفهم المعبر عنه في البلاغ الأخير رفقة الاتحاد الاشتراكي والاتحاد الدستوري، القاضي بتوسيع مشاورات تشكيل الحكومة.

وأكد بنكيرن أن المشاورات حول تشكيل الأغلبية الحكومية توقفت لأسباب وإذ انتفت لا مانع لديه في الرجوع للتشاور من جديد، معتبرا أن الأسباب السالفة الذكر إن لم تزل فقد انتهى الكلام.

وتجدر الإشارة، إلى أن عزيز أخنوش  رئيس حزب التجمع الوطني الأحرار قال اليوم الثلاثاء في لقاء جهوي لحزب « الحمامة » بفاس، أنه تلقى البطاقة الحمراء والطرد من رئيس الحكومة المكلف، في إشارة إلى إيقاف الأخير لمشاوراته معه بخصوص تشكيل الحكومة.

loading...

المصدر الاصلي: سلطانة

نيوز مصر 24: بنكيران يضع شرطا لإستئناف مشاورات تشكيل الحكومة مع أخنوش والعنصر في موقع نيوز مصر 24 من موقع سلطانة وتم نقلة بواسطة محررين نيوز مصر 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه علي عاتق سلطانة ويمكنكم مشاهدة الرابط الاصلي للخبر من هنا سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق