صحة / كل يوم معلومة طبية

تكبير الثدي بالتدليك و فوائد تدليك الثدي الصحية

Advertisement

تنزعج بعض السيدات من صغر حجم الصدر، وقد تقوم بعض السيدات بـعمليات تكبير الثدي رغم خطورتها وتكلفتها، إذا كنت ترغبين في تكبير حجم الصدر، فأن هناك طرق أخرى طبيعية لذلك، من ضمنها تكبير الثدي بالتدليك ، فهل هي فعالة؟ و كيف تقومين بها؟

تكبير الثدي

هناك عدة طرق لـتكبير الثدي منها العمليات الجراحية، وهناك العلاجات الهرمونية، وأيضا التدليك، وكريمات تكبير الثدي، وهناك حيل أخرى أيضا لإعطاء الصدر شكل أكبر، مثل ارتداء حملات صدر تظهر الصدر بحجم أكبر، أو إضافة حشوات لحملات الصدر.

اقرئي أيضا : حمالة الصدر ..كيفية اختيار النوع الصحي … و الملائم لمظهرك الجمالي

2r5OdTG
تكبير الثدي بالتدليك

هو استخدام التدليك كتقنية لزيادة نمو الثدي وزيادة حجمه، وهي طريقة آمنة وغير مكلفة، ويمكنك القيام بها سيدتي بسهولة في منزلك دون الحاجة لمساعدة أحد.

اقرئي أيضا : كاسات تكبير الثدي .. طرق استخدامها و النتائج الناتجة عنها

هل تكبير الثدي بالتدليك طريقة فعالة لزيادة حجم الصدر؟

هل التدليك يساعد حقا في جعل ثدييك أكبر؟ وللإجابة على هذا السؤال، يجب أن نفهم أولا مما يتكون الثدي، فهو يتكون أساسا من الأنسجة الدهنية والدهون، مما يجعله يستجيب عند تحفيزه عن طريق التدليك، إذ يتم تحفيز الأنسجة الداعمة والدورة الدموية الليمفاوية، مما يؤدي إلى استجابات هرمونية، إذ يزيد من مستويات الأوكسيتوسين، وهو هرمون يرتبط بالوظيفة الإنجابية للمرأة، مما يجعله يؤثر على الرحم وشكل الثديين، وهذا هو السبب في أن تدليك الثدي يمكن أن يكون وسيلة لزيادة حجم الثدي.

تكبير الثدي بالتدليك لن يحقق نتيجة فورية، وليس فعالا في زيادة حجم الصدر بل هو مثل كل العلاجات الطبيعية يأخذ وقتا ليعطي النتيجة، على الأقل عليكِ القيام به لمدة شهر، وهو يرفع الصدر ويشده، ويشعرك بامتلاء الصدر، مما سيعطي مظهرا رائعا للصدر، ويجعله يبدو أكبر.

اقرئي أيضا : طرق تكبير الثدي بالأعشاب ووصفات طبيعية

Advertisement

2q77Mwq
ما هي فوائد تدليك الصدر ؟

عن طريق تنشيط هرمون الأوكسيتوسين، سيساعدك التدليك على منع سرطان الثدي، والحد من متلازمة ما قبل الحيض، وعلاوة على ذلك، فإن تدليك ثدييك بشكل منتظم سيمنحك شكلا جميلا لثدي، ويجعله مشدود ومرفوع، كما أن الأنسجة سيصل إليها الأكسجين، ويتم التخلص من السموم، ومن فوائد التدليك أيضا أنه يؤدي لاختفاء علامات التمدد التي قد تظهر على الثدي.

طريقة تدليك الثدي لتكبيره

سنوضح لكِ الطريقة التي تقومين بالتدليك بها في خطوات سهلة وبسيطة، وهي :

اختيار الزيت أو الكريم

هذه خطوة اختيارية، ولكن يمكن أن تساعد على تحقيق نتائج أفضل، وستعطيك شعورا بالراحة عند التدليك، كما ينبغي أن تكرري التدليك مرتين يوميا لمدة شهر واحد على الأقل.

يمكنكِ استخدام زيت تدليك طبيعي أو كريم لتكبير الثدي، والاختيار الثاني سيساعدك على تحقيق رغبتك في تكبير ثدييك، إذا اخترت استخدام كريم لتكبير الثدي، تأكدي من استخدام نوع جيد، ومكوناته عشبية طبيعية.

اقرئي أيضا : تدليك الجسم .. وتعلّم فن المساج وأنواع الزيوت المستخدمة

تدفئة اليدين

إذا كنت ستستخدمين الزيت أو كريم، ضعي الزيت أو الكريم على يديك، ثم افركي يديك معا بقوة حتى تشعرين بأنها دافئة.

تدليك الثديين

ضعي يديك على ثدييك، وابدئي بالتدليك بلطف من الداخل مع حركات دائرية، هذا يعني أن يدك اليمنى سوف تتحرك في اتجاه عقارب الساعة، في حين تتحرك يدك اليسرى عكس اتجاه عقارب الساعة، وكل تدليك يجب أن يستمر لبضع ثوان.

Advertisement

اقرئي أيضا : تمارين تكبير الثدي بالصور و بطرق طبيعية و آمنة

كرري التدليك مرتين يوميا

لتحقيق أفضل النتائج، يجب إجراء هذا التدليك للثدي مرتين في اليوم، مرة صباحا ومرة أخرى ليلا، وأن تكون مدة كل مرة 10 : 15 دقيقة.

تذكري أن هذه الطريقة لن تعطي نتائج فورية، ولابد من المتابعة والانتظام في القيام بالتدليك مرتين يوميا لمدة 30 يوما على الأقل، قبل أن تلاحظي الفرق في حجم الثدي، ومع ذلك، بالمقارنة مع إجراء  عملية باهظة الثمن، ويحتمل أن تكون خطرة، فهذه التقنية طبيعية، وغير مكلفة، على الرغم من أن النتائج لا يمكن أن تكون مضمونة، لكن يبقى التدليك هو نهج صحي وطبيعي، وليست له أي مخاطر أو آثار جانبية.

نرجو أن تكون استفدتِ من المقال، وأن تشاركينا بتعليق إن قمتِ باستخدام التدليك لتكبير الثدي، وإذا كنت تعاني من أي مشاكل صحية، يمكن استشارة أحد أطبائنا من هنا.

اقرئي أيضا :

Advertisement

لقد قرأت خبر تكبير الثدي بالتدليك و فوائد تدليك الثدي الصحية في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع كل يوم معلومة طبية ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا كل يوم معلومة طبية تحياتنا.

قد تقرأ أيضا