اخر اخبار مصر وزير الخارجية: مصر لن تنخرط في أي صراع عسكري بسوريا اليوم الخميس 12 يناير 2017

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شدَّد سامح شكري وزير الخارجية على أنَّ مصر لن تنخرط في أي صراع عسكري في سوريا، مؤكِّدًا أنَّه لا سبيل لإنهاء الأزمة السورية سوى المسار السياسي.

وقال شكري - في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية، تبثها الوكالة لاحقًا: "لابد أن يقر المجتمع الدولي بأنَّ الصراع العسكري ليس السبيل لحل الأزمة في سوريا، ولن ينتهي هذا الصراع في ظل وجود تنظيمات إرهابية استطاعت النفاذ إلى الساحة السورية وستظل تعمل على زعزعة استقرار سورية إذا لم تكن هناك مصداقية في جهود المجتمع الدولي المبذولة للقضاء عليها بشكل كامل".

شاهد أيضا

وتشهد سوريا، منذ أكثر من خمس سنوات حربًا دموية، بعد اندلاع ثورة شعبية ضد نظام الرئيس بشار الأسد، تطالب بالحرية والديمقراطية في البلاد، أدَّت إلى مقتل وجرح مئات الآلاف، فضلًا عن ملايين النازحين والمهجرين، كثيرٌ منهم أطفال.

اخر اخبار مصر وزير الخارجية: مصر لن تنخرط في أي صراع عسكري بسوريا اليوم الخميس 12 يناير 2017 في موقع نيوز مصر 24 من موقع التحرير الإخبـاري وتم نقلة بواسطة محررين نيوز مصر 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه علي عاتق التحرير الإخبـاري ويمكنكم مشاهدة الرابط الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق