اخر اخبار مصر فيديو.. سمير صبري: التسجيلات المسربة ليست مخالفة للقانون بل لا بد منها اليوم الخميس 12 يناير 2017

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال سمير صبري، المحامي بالنقض، إن التسجيلات التي عرضت في وسائل الإعلام مؤخرًا كان لا بد منها، حتى يعرف المواطن موقف كل شخصية عامة، وكيف «خانت» بعض الشخصيات الدولة، مضيفًا: «هنا التسجيلات ليست مخالفة للقانون بل لا بد منها».

وأضاف صبري، خلال لقائه ببرنامج «العاشرة مساء»، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على قناة «دريم»: «القانون لا يدين الشخص المسرب إليه التسريب، ولكنه يدين من قام به، وفي مثل هذه الأحوال لا يعرف الجهة أو الجهات صاحبة تسجيل التسريب، ولذلك القضاء لم يدين الإعلامي عبد الرحيم علي في التسريبات التي كان يذيعها، ومن تقدموا ببلاغات ضده لم يذكروا القائم على تسجيل التسريبات، وبالتالي التهمة لم توجه لأحد».

شاهد أيضا

وتابع: «هناك نوع من التسجيلات غير مجرم، كتسجيل الشخص لآخر يهدده، أو لشخص يخرب الدولة، ولذلك أصبحت كل التسجيلات التي تسرب هي في حدود المباح، ومعافاة من العقوبة، لأنها تتعلق بجرائم تمس أمن وسلامة الدولة».

اخر اخبار مصر فيديو.. سمير صبري: التسجيلات المسربة ليست مخالفة للقانون بل لا بد منها اليوم الخميس 12 يناير 2017 في موقع نيوز مصر 24 من موقع التحرير الإخبـاري وتم نقلة بواسطة محررين نيوز مصر 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه علي عاتق التحرير الإخبـاري ويمكنكم مشاهدة الرابط الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق