الرياضة / الرياضة المصرية / سوبر كورة

اخبار الرياضة الزمالك يعبر حطين بثلاثية نظيفة وديًا

فاز نادي الزمالك على نظيره حطين السعودى بثلاثة أهداف دون رد، فى اللقاء الودي الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، على استاد بتروسبورت، ضمن استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة طنطا، يوم الجمعة المقبل، فى الأسبوع الخامس بالدورى الممتاز.

أحرز أههداف المباراة خالد قمر، صلاح عاشور في الدقائق 56، 70، 78.
 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين وسيطر الزمالك على مجريات الأمور طوال الشوط، حيث أهدر لاعبوه العديد من الفرص ومنعت العارضة أحمد كابوريا من تسجيل هدفًا فى الدقيقة 15.

 

أجرى الجهاز الفنى للزمالك بقيادة نيبوشا، تغييرا فى بداية الشوط الثاني بنزول صلاح عاشور بديلا لأحمد كابوريا، وتمكن خالد قمر في الدقيقة 56 من تسجيل الهدف الأول للزمالك.


أضاف صلاح عاشور، الهدف الثانى للزمالك في مرمى حطين، في الدقيقة 70 من الشوط الثاني عن طريق تسديدة من خلال عرضية لأحمد رفعت حولها عاشور داخل الشباك.
 

عزز صلاح عاشور، التقدم بتسجيله الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 78، في مرمى حطين السعودي، عن طريق تسديدة قوية علي المرمى عقب تصدى الحارس لضربة ضربة جزاء سددها البديل أيمن حفني الذى شارك فى الشوط الثانى لتعود لعاشور، ويسجل منها الهدف الثاني له في المباراة والثالث لفريقه لتنتهى المباراة بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة.

مصدر خبر اخبار الرياضة الزمالك يعبر حطين بثلاثية نظيفة وديًا من موقع سوبر كورة ورابطه الخبر الاصلي من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا