الرياضة / الرياضة المصرية / سوبر كورة

اخبار الرياضة علي ماهر يعلق على مباراة الأسيوطي والمقاولون العرب

أبدى على ماهر المدير الفني لفريق الأسيوطى سبورت رضاه عن نقطة التعادل مع المقاولون العرب فى المباراة التي جمعتهما أمس الخميس الجولة الخامسة من الدورى الممتاز والتى انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق .

 

قال ماهر إن لاعبى الفريق قدموا مستوى طيب امام فريق كبير ويملكون جهاز فنى محترم ويمتلك لاعبين لعبوا لمنتخب مصر ولاعبونا أدوا على أعلى مستوى وضغطنا على المقاولون خلال المباراة ولكننا استقبلنا هدف ولعبنا بكل قوة بدن خوف أو قلق ، مشيرا إلى أن محمد عودة خرج سعيد بالنقطة وأن تركيز فريقه ليس فى البقاء فقط .

 

شدد ماهر علي أن الأسيوطي لديه لاعبين يستحقوا الانضمام للمنتخب مثل محمد عنتر وغيره ونملك لاعبون أصحاب خبرات مثل حمادة طلبة واحمد سعيد أوكا وسعيد مراد ومقيدين 26 لاعب وللأسف الأجانب الذين تم التعاقد معهم ليسوا علي ما يرام، قائلا "مالناش حظ الاجانب".

 

أوضح أن منظومة الإسيوطى محترمة وتسهل مهمة أي فرد علي النجاح لأن الإدارة تقف خلف، مضيفا، رغم صعوبة المباريات إلا أننا قادرون على تحقيق مركز جيد وشريف دابو لاعب مميز ولديه حلول ولاعب مميز ونستعد للنصر الاسبوع القادم وهى مباراة صعبة ولا توجد مباريات سهلة.

مصدر خبر اخبار الرياضة علي ماهر يعلق على مباراة الأسيوطي والمقاولون العرب من موقع سوبر كورة ورابطه الخبر الاصلي من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا