الرياضة / الرياضة المصرية / سوبر كورة

اخبار الرياضة مفاجأة.. مشادة جديدة لمتعب في مباراة الاتحاد

دخل عماد متعب مهاجم النادي الأهلي في مشادة جديدة بخلاف صدامه بالمدير الفني حسام البدري مع أحد أفراد الجهاز الفني عقب مباراة الاتحاد السكندري والتي إنتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

وقال مصدر بالأهلي لـ "سوبر كورة": "متعب اصطدم بأحد أفراد الجهاز متمتمًا بكلام ضد البدري، ساخرًا من عضو الجهاز الفني الذي سينقل حديثه للبدري".

كان متعب قد أبدى غضبه الشديد من استدعاء البدري له في الدقائق الأخيرة من مباراة الاتحاد وألقى بقميص التسخين على الأرض ما أشعل غضب البدري الذي قرر سريعا استدعاء أكرم توفيق بدلا منه.

ويحاول عدد من لاعبي الفريق التدخل لإنهاء أزمة متعب والبدري قبل تفاقمها في الوقت الذي توجد محاولات مع اللاعب لإقتاعه بالإعتذار خاصة وان الفريق مقبل علي مرحلة مهمة علي المستوي الأفريقي تحتاج لجهود جميع اللاعبين.

بهذة النتيجة رفع النادى الأهلى رصيد إلى 4 نقاط، محتلا المركز الثالث عشر متقدما على وادى دجلة صاحب نفس الرصيد، بفارق الأهداف،  فيما توقف رصيد الإتحاد عند النقطة السادسة في المركز التاسع.


 

 

مصدر خبر اخبار الرياضة مفاجأة.. مشادة جديدة لمتعب في مباراة الاتحاد من موقع سوبر كورة ورابطه الخبر الاصلي من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا