الوطن العربي / مصر / اليوم السابع

عاجل بالصور.. محافظ الإسكندرية يتفقد جاهزية استاد برج العرب قبل مباراة الكونغو

اليوم السابع: تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد؛ استاد الجيش ببرج العرب، للاطمئنان على جاهزيته قبيل استضافة مباراة كرة القدم بين المنتخب الوطنى لمصر، ومنتخب الكونغو، مساء اليوم، فى حضور 65 ألف مشجع تقريبًا فى تمام الساعة السابعة، فى إطار تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا 2018.

 

رافق المحافظ فى جولته العميد صبرى الزرقا مدير استاد الجيش، واللواء هشام شادى سكرتير عام مساعد المحافظة، والدكتور محمد رضا عرابى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، والمهندس أحمد عثمان رئيس حى العامرية ثان.

 

واطمأن "سلطان" على استعداد الاستاد بكل تجهيزاته لإقامة المباراة، وشدد على جميع الجهات المعنية برفع درجة الاستعداد القصوى فى قطاعات المحافظة المختلفة بالمستشفيات ومرفق الإسعاف والدفاع المدنى، والتمركز لسيارات الإسعاف وقوات الدفاع المدنى حول الاستاد للتعامل اللحظى مع أى تداعيات قد تطرأ.

 

وأشاد المحافظ باستاد الجيش ببرج العرب من حيث جودة الملعب ونظافة المدرجات، وحسن إدارته، وقدرته على استضافة العديد من مباريات، ومباريات المنتخب الوطنى لكرة القدم.

مصدر خبر عاجل بالصور.. محافظ الإسكندرية يتفقد جاهزية استاد برج العرب قبل مباراة الكونغو من موقع اليوم السابع ورابطه الخبر الاصلي من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا