الوطن العربي / مصر / نجوم مصرية

اخبار مصر اليوم أنتباه: زيادة الأسعار مجددا و تصريح جديد من وزارة الصحة يؤكد نقص بعض الأدوية الخاصة بمرضي السكر و القلب

  • 1/2
  • 2/2

خبر جديد متداول عبر مواقع التواصل ألاجتماعي عن ارتفاع جديد في اسعار الأدوية للمرة الثالثة ، حيث عبر الكثير من الناس عن غضبهم لهذا الخبر و قد اكد المتحدث الرسمي اليوم في لقاء تلفزيوني علي احد القنوات بعدم صحة هذا الخبر و لا يوجد نية من الوزارة لرفع أسعار الأدوية .

زيادة أسعار الأدوية مجددا

أرتفاع جديد في أسعار الأدوية

تصريح جديد من وزارة الصحة يؤكد نقص بعض الأدوية الخاصة بمرضي السكر و القلب ، صرح اليوم المتحدث الرسمي بوزارة الصحة علي قناة تلفزيونية بحقيقة خبر أرتفاع الأسعار من جديد ، أكد أن هذا الخبر غير صحيح بينما قال الدكتور “خالد مجاهد” أن الوزارة قد أعلنت عن وجود نقص كبير و حاد في أدوية أمراض السكر و الضغط و القلب و ما يخص أمراض الكلي أيضا و بعض أدوية أمراض العظام .

الأدوية الناقصة في مصر

دائما ما تنقص أصناف كثيرة من الأدوية في مصر بشكل مستمر و دائم ، و لكن من المتوقع أيضا أن تزداد عدد نقص أدوية أخري من الأدوية الأساسية لدا أمراض السكر و القلب و الكلي ، بسبب نقص كبير في المواد المصنعة ويرجع تلك منذ قرار البنك المركزي بتحرير الجنية في البنوك المصرية و الخاصة ، و قد صرح الدكتور خالد مجاهد بأن ورزاه الصحة تحاول توفير جميع الأدوية الناقصة في أقرب وقت للمواطن .

إقرأ أيضاً

مصدر خبر اخبار مصر اليوم أنتباه: زيادة الأسعار مجددا و تصريح جديد من وزارة الصحة يؤكد نقص بعض الأدوية الخاصة بمرضي السكر و القلب من موقع نجوم مصرية ورابطه الخبر الاصلي من هنا نجوم مصرية

قد تقرأ أيضا