الوطن العربي / مصر / اليوم السابع

مصر اليوم النائب فرج عامر: الرئيس السيسى وطنى وحول مصر من لا دولة لدولة

اليوم السابع: قال النائب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى رجل وطنى مصرى يبذل قصار جهده من أجل مصلحة البلاد ويواجه المشاكل ولا يؤجلها، ويبنى مستقبل البلاد من خلال المشروعات القومية العملاقة فضلًا عن اهتمامه بمحدودى الدخل، متابعًا: "ويقينى أنه سيعمل أضعاف ذلك خلال الفترة المقبلة وهو ما دفعنى إلى انضمام إلى حملة علشان تبنيها الرامية لترشيح الرئيس لفترة رئاسية ثانية.. السنوات الأربع الماضية تمكن من تحويل مصر من لا دولة إلى دولة".

 

وأضاف "عامر"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، أن الرئيس السيسى تمكن من إعادة الأمن والأمان لمصر خلال السنوات الأربع الماضية بعد الحالة العصيبة التى شهدتها البلاد، مضيفًا: "وتم ذلك فى ظل وجود دول عدة خططت لتقسيم مصر.. أدعو كافة المصريين لتأييد الرئيس لفترة رئاسة ثانية من أجل إكمال مسيرة الإصلاح الناجحة"، مشددًا على أن لجنة الشباب والرياضة ستتبنى حملة "علشان تبنيها"، وكافة الحملات المؤيدة للرئيس السيسى.

مصدر خبر مصر اليوم النائب فرج عامر: الرئيس السيسى وطنى وحول مصر من لا دولة لدولة من موقع اليوم السابع ورابطه الخبر الاصلي من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا