الوطن العربي / مصر / نجوم مصرية

اخبار مصر اليوم السيسي يلغي قراراً جمهورياً لـ«مبارك» منذ قليل.. ونشره بالجريدة الرسمية للدولة

تزامناً مع احتفالات أكتوبر المجيدة، تفقد الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، اليوم السبت، عدداً من مشروعات الطرق الجديدة، والتي تمثب نقلة نوعية، في مجال الطرق بالبلاد، حيث شملت طريق الطرق الجديدة، طرق (شبرا – بنها الحر، ومحور روض الفرج، ومنطقة بوابات طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، مروراً بطريق الضبعة)، وذلك في إطار متابعة جهود تطوير قطاع الطرق والكبارى، الأمر الذي سينعكس بشكل مباشر على مستوى حياة المواطنين، خاصةً ما ستساعده في القضاء على أزمة الازدحام المرورى الذى تعانى منه شبكة الطرق في مصر.

وخلال الافتتاح، أشار رئيس الجمهورية، إلى الجهود التي يبذلها القائمين على تنفيذ تلك المشروعات فى إطار البرنامج الزمنى المحدد، ووفقاً لأحدث المعايير والمواصفات العالمية، موجهاً الأجهزة المعنية، بضرورة وسرعة مواصلة العمل على تطوير شبكة الطرق لتسهيل حركة وانتقال المواطنين، فضلاً عن أهميتها في دفع عملية التنمية، مشدداً في الوقت ذاته، على أهمية تحقيق أعلى مستويات الأمن والسلامة في قطاع النقل، بما يساهم في تقليل الحوادث على الطرق وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين بشكل فورى وملموس.

الرئيس السيسي يلغي قرار جمهوري لـ”مبارك”

ومن ناحية أخرى، ألغى الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، منذ قليل، قراراً جمهورياً، كان أصدره الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك”، بشأن نقل تبعية أصول محطات وشبكات وخطوط مياه الشرب والصرف الصحي بالمدن التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وتم نشر القرار الجديد بالجريدة الرسمية للدولة، حاملاً رقم: 458 لسنة 2017.

 

إقرأ أيضاً

مصدر خبر اخبار مصر اليوم السيسي يلغي قراراً جمهورياً لـ«مبارك» منذ قليل.. ونشره بالجريدة الرسمية للدولة من موقع نجوم مصرية ورابطه الخبر الاصلي من هنا نجوم مصرية

قد تقرأ أيضا