الوطن العربي / مصر / اليوم السابع

مصر اليوم وكيل دينية البرلمان: تنظيم الأوقاف معسكرات لمواجهة التطرف خطوة مهمة

اليوم السابع: قال اللواء شكرى الجندى، وكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب، إن اللجنة تدعم تحركات وزارة الأوقاف فى المحافظات لمواجهة التطرف، والتى على رأسها  إقامة معسكرا لائمة ودعاة الأوقاف فى  منطقة القناة والتى تشمل محافظات بورسعيد والإسماعيلية والسويس، لتفكيك الفكر المتطرف ونشر سماحة الإسلام، مؤكدا أنها خطوة جيدة فى الطريق الصحيح لمواجهة الإرهاب الذى يحاول الانتشار فى الدولة.

وأضاف وكيل لجنة الدينية بمجلس النواب فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن التحرك وإلقاء الضوء على المناطق الحدودية خطوة مهمة جدا، وخاصة مع سعي الوزارة لتدريب الأئمة على مواجهة الفكر المتطرف فى البلاد، لافتا أن اللجنة الدينية تنسق مع المؤسسات الدينية الرسمية على التحرك لتنظيم فعاليات لمواجهة التطرف فى مختلف المحافظات.

كان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، كشف عن إقامة معسكر لأئمة منطقة القناة والتى تشمل محافظات بورسعيد والإسماعيلية والسويس فى محافظة السويس، بالفترة من 18 إلى 20 أكتوبر الجارى، وذلك لتفكيك الفكر المتطرف ونشر سماحة الإسلام.

مصدر خبر مصر اليوم وكيل دينية البرلمان: تنظيم الأوقاف معسكرات لمواجهة التطرف خطوة مهمة من موقع اليوم السابع ورابطه الخبر الاصلي من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا