الوطن العربي / مصر / اليوم السابع

عاجل والدة الحضرى: "أثق فى فوز المنتخب وبصلى وادعى لأبو ياسين"

اليوم السابع: فرحة عارمة وتفاؤل كبير ساد فى وسط عائلة عصام الحضرى الحارس الدولى للمنتخب الوطنى وقائد الفريق بعد اقتراب حلم عمره بالمشاركة فى نهائيات كأس العالم، لتكون خير ختام لمشواره الكبير، كأكبر حارس مرمى للمنتخب، وليكون الحارس الوحيد الذى لعب فى بطولات كأس العالم وكأس القارات وكأس أفريقيا.

عمرو الحضرى الشقيق الأصغر للسد العالى، قال إننى متفائل جدًا بأننا سنفوز على الكونغو وفى نفس الوقت قلقان خوفا من تكرار سيناريو نهائى كأس أفريقيا، والذى ضاع فى دقائق أمام الكاميرون بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الحصول على الكأس.

وأكد شقيق الحضرى لـ"اليوم السابع" أنه تحدث مع السد العالى عقب الانتهاء من التدريب الرئيسى للفريق، وطالبه بالدعاء، مؤكدًا على صعوبة اللقاء، ومحذرًا من التسرع فى الفوز، ومشددًا على عدم الفرحة بالصعود للمونديال إلا بعد صافرة الحكم.

وأشار الشقيق الأصغر للسد العالى إلى أن عائلته ستجتمع لمشاهدة المباراة فى الكافيه الخاص بهم بمدينة دمياط الجديدة، حيث سيتم وضع شاشتين عملاقتين لعرض المباراة.

من جانبها، عبرت الحاجة فتحية والدة السد العالى عن ثقتها فى فوز المنتخب والصعود لكأس العالم قائلة "بأصلى وادعى لأبو ياسين" معقبة "ربنا بيستجيب ومفيش حاجة اتمناها الحضرى إلا وربنا أعطاها له لأن نيته سليمة". 

وأكدت والدة السد العالى لـ"اليوم السابع"، "إن شاء الله هنوصل كأس العالم والشعب كله هيفرح وعصام ابنى هيكون سبب فى سعادة المصريين وهيلعب فى كأس العالم مع الكبار، لأنه كبير وهيرقص أمام العالم كله والدنيا كلها هتشوفه". 

 

مصدر خبر عاجل والدة الحضرى: "أثق فى فوز المنتخب وبصلى وادعى لأبو ياسين" من موقع اليوم السابع ورابطه الخبر الاصلي من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا