الارشيف / أسواق / إقتصاد / مصر العربية

سحر نصر: ليس لدينا رفاهية الوقت

نظمت وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، حفل إفطارها السنوى مساء الخميس، بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، ومنى زوبع، القائمة بأعمال الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار، وأعضاء مجلس إدارة الهيئة.

 

وأعربت الوزيرة عن سعادتها بتجمع العاملين في وزارة الاستثمار والتعاون الدولي والهيئة العامة للاستثمار فى إفطار واحد.

 

وتقدمت الوزيرة، بالتهنئة لمنى زوبع، لتوليها رئاسة الهيئة العامة للاستثمار، كما تقدمت بالشكر لوزيرة الاستثمار السابقة داليا خورشيد، ورئيس الهيئة السابق للاستثمار محمد خضير على جهودهما خلال فترة توليهما منصبهما.

 

ودعت الوزيرة العاملين فى الوزارة إلى ضرورة العمل بشكل أكبر لجذب مزيد من الاستثمارات والتمويلات والمنح من الشركاء فى التنمية، ومشاركة القطاع الخاص فى التنمية.

 

وأكدت نصر، أن الفترة المقبلة ستشهد عملا مكثفا فلا يوجد ما يسمى لدينا رفاهية الوقت، فهناك الكثير من القوانين والاصلاحات التى تعمل الوزارة عليها من أجل تحسين بيئة الاستثمار.

 

من جانبها، أشارت منى زوبع إلى أن هذا الإفطار يأتى بعد تصديق السيد الرئيس على قانون الاستثمار الجديد والذى خرج إلى النور بعد مناقشات طويلة.

لقد قرأت خبر سحر نصر: ليس لدينا رفاهية الوقت في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصر العربية ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصر العربية تحياتنا.

قد تقرأ أيضا