الارشيف / أسواق / إقتصاد / موازين نيوز

سومو: العراق رفع سعر بيع خام البصرة الخفيف لآسيا

اقتصاد

منذ 2017-06-08 الساعة 15:51 (بتوقيت بغداد)

بغداد – موازين نيوز

اعلنت شركة تسويق النفط سومو, الخميس, رفع العراق سعر البيع الرسمي لخام البصرة الخفيف إلى آسيا في شحنات يوليو تموز إلى 0.60 دولار عن الشهر السابق.

وذكرت الشركة, في بيان صحفي, اطلعت عليه /موازين نيوز/, أن "العراق رفع سعر البيع الرسمي لخام البصرة الخفيف إلى آسيا في شحنات يوليو تموز إلى 0.60 دولار عن الشهر السابق  ليصل إلى متوسط أسعار خامي عمان ودبي مخصوما منه 55 سنتا للبرميل", لافتةً إلى أنها "حددت سعر بيع خام البصرة الثقيل لآسيا في نفس الشهر عند متوسط أسعار خامي عمان ودبي مخصوما منه 4.70 دولار للبرميل".

وتحدد سعر البيع الرسمي لخام البصرة الخفيف شحنات يوليو تموز إلى أسواق الأمريكتين عند 0.05 دولار للبرميل فوق مؤشر أرجوس للخامات العالية الكبريت ليرتفع عن الشهر السابق.

فيما ظل سعر بيع خام كركوك إلى الولايات المتحدة دون تغيير عند 0.70 دولار للبرميل فوق مؤشر أرجوس.

وارتفع سعر البيع الرسمي لخام البصرة الخفيف لأوروبا في يوليو تموز إلى 0.05 دولاراً, ليصل إلى خام برنت المؤرخ مخصوما منه 3.30 دولار للبرميل.

كما زاد سعر البيع الرسمي لخام كركوك شحنات يوليو تموز إلى خام برنت المؤرخ مخصوما منه 3.55 دولار للبرميل.انتهى29/6ن

لقد قرأت خبر سومو: العراق رفع سعر بيع خام البصرة الخفيف لآسيا في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع موازين نيوز ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا موازين نيوز تحياتنا.

قد تقرأ أيضا