الارشيف / أسواق / إقتصاد / ثقفنى

هيئة الرقابة والتحقيق بالسعودية تعلن عن وجود 46 وظيفة شاغرة تعرف علي شروط القبول

  • 1/2
  • 2/2

كتب: mohammed آخر تحديث: 6 يونيو 2017 - 6:12 ص

أعلنت هيئة الرقابة والتحقيق بالمملكة العربية السعودية عن توافر 46 وظيفة داخل الهيئة. وتعد الهيئة مستقلة وترتبط مباشرة برئيس الوزراء حيث تختص بالرقابة علي حسن الأداء الإداري والتحقيق في المخالفات الإدارية والمالية والادعاء علي تلك المخالفات بالمحكمة.وتجود بالهيئة الكثير من الاختصاصات كما يخضع للرقابة جميع الموظفين المدنيين والعاملين بكافة الجهات الحكومية والوزارات والهيئات العامة ذات الميزانية الخاصة بهم وتخضع أيضا المؤسسات الخاصة الواقعة تحت إشرافها للرقابة.

هيئة الرقابة والتحقيق تحدد موعد التقديم للوظائف

وضمت الوظائف المعلنة من قبل الهيئة الكثير من التخصصات، وتتمثل في (المحاسبة، الإدارة العامة، القانون، والأنظمة)، وبدأت هيئة الرقابة في قبول طلبات التسجيل للوظائف يوم الأحد الماضي الموافق 9 من شهر رمضان علي أن ينتهي استقبال طلبات المتقدمين يوم الخميس الموافق 13-9 ، وتتمثل الوظائف كالاتي 22 وظيفة مساعد مراقب إداري (للرجال)،  بينما17 وظيفة مساعد مراقب (للنساء)،   3وظائف مساعد محقق إداري(للرجال)، بينما وظيفة واحدة مساعد محقق (للنساء)، وتتوفر وظيفة واحدة مساعدة محقق مالي، ووظيفتان محقق نظامي مساعد.

هيئة الرقابة والتحقيق

وتتوفر تلك الوظائف بأقرع الهيئة داخل المملكة مثل (الرياض-الطائف جيزان، المنطقة الشرقية-العاصمة المقدسة،وغيرها من المدن. شروط التسجيل والقبول بوظائف هيئة الرقابة

من يود التقديم للوظائف يتوجه للموقع الإلكتروني http://www.cib.gov.sa/portal/job/vacancies.aspx الخاص بالهيئة والاطلاع علي شروط التسجيل ومن الشروط أن يكون المتقدم حاصل علي شهادة البكالوريوس وألا يكون حاصل علي تقدير أقل من جيد جدا.

لقد قرأت خبر هيئة الرقابة والتحقيق بالسعودية تعلن عن وجود 46 وظيفة شاغرة تعرف علي شروط القبول في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع ثقفنى ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا ثقفنى تحياتنا.

قد تقرأ أيضا