ثقافة وفن

كرارة: لم أسع لتجميل صورة الداخلية في «كلبش»

كرارة: لم أسع لتجميل صورة الداخلية في «كلبش»

أعرب الفنان أمير كرارة، عن سعادته البالغة بنجاح مسلسله «كلبش»، الذي يُعرض حاليًا في شهر رمضان، موضحًا أنه لم يتوقع النجاح الباهر بهذا الشكل، مؤكدًا أنه تفاجئ برد فعل الجمهور بعد انتهاء الحلقة الثانية. وأضاف كرارة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام»، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، عبر فضائية «ten» مساء الثلاثاء، أن نجاح «كلبش» لا يحسب له فقط بل لمجموعة العمل بشكل...

المزيد ...

ثقافة وفن

مادلين طبر: «رفضت أبيع جسدي فدفعت الفاتورة»

مادلين طبر: «رفضت أبيع جسدي فدفعت الفاتورة»

انتقدت الفنانة مادلين طبر، حالة الإعلام المصري واصفة بعض من يعملون به بـ«المنافقين»، مشددةً على إيمانها بالمثل القائل «من باعك بيعه». وأضافت: «المنافقين أصبحوا عيني عينك، ونزلت ثورة 25 يناير و30 يونيو، وكل الكذابين اللي كانوا مع الإخوان تحولوا». وتابعت خلال حوارها مع مصطفى ياسين، ببرنامج «بيع واشتري»، عبر إذاعة «نجوم إف إم»: «أنا شخصية مترددة في الشراء...

المزيد ...

ثقافة وفن

الفيشاوي: «عايز واحدة حِمشة تِلمني.. وتتقطع إيدي قبل ما أضرب ست»

الفيشاوي: «عايز واحدة حِمشة تِلمني.. وتتقطع إيدي قبل ما أضرب ست»

قال الفنان أحمد الفيشاوي، اليوم الثلاثاء، إن المرأة تحب الرجل صاحب الدم الخفيف، مضيفا: «أنا عايز ست حِمشة تِلمني». وأضاف الفيشاوي، خلال برنامج «احكي يا شهريار»، مع جيهان عبد الله، عبر إذاعة «نجوم إف إم»: «أنا بحب المرأة المتحررة، وأحب المراة العاملة أكثر من ربة المنزل، كما أن الطيبة والحنان من الصفات التي تجذبني في السيدات». ولفت الفيشاوي إلى...

المزيد ...

ثقافة وفن

فيديو| رامز جلال لمنة فضالي: «هفرمك علشان تبطلي تمثيل»

فيديو| رامز جلال لمنة فضالي: «هفرمك علشان تبطلي تمثيل»

وقعت الفنانة منة فضالي، ضحية لمقلب برنامج "رامز تحت الأرض" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، خلال شهر رمضان، المذاع على قناة "mbc masr". وسخر رامز من منة: "ضيفتنا اليوم كل حاجة فيها مستفزة، أول ما تسمع صوتها تحس إنك قفلت باب الشقة على ديل عرسة.. وشها بيقول إنها ملاك وهي جواها هلاك". وتابع: "أنا متحامل على البنت دي...

المزيد ...

ثقافة وفن

مؤلف «كلبش»: المسلسل يسعى للقضاء على حالة الاحتقان بين الشرطة والمواطن

مؤلف «كلبش»: المسلسل يسعى للقضاء على حالة الاحتقان بين الشرطة والمواطن

قال الكاتب باهر دويدار، إنه راهن في مسلسل «كلبش» على تغريده خارج السرب، مشيرًا إلى أن هذا أعطاه فرصة أكبر في المشاهدة، مشددًا على أنه عمل اجتماعي، بغض النظر عن تناوله فى إطار تشويقي «أكشن»، إلى جانب تناوله لقضايا سياسية تهم الناس في الفترة الحالية. وأضاف، دويدار، في تصريحات صحفية له اليوم، «كلما عبرت عن الناس انجذبوا إليك، وشعروا بالانتماء لمشروعك، ورهاننا في (كلبش)...

المزيد ...

ثقافة وفن

فيديو| هالة صدقي عن برامج المقالب: «مبحبش اتهان بفلوس»

فيديو| هالة صدقي عن برامج المقالب: «مبحبش اتهان بفلوس»

هاجمت الفنانة هالة صدقي، برامج المقالب التي تقدم خلال شهر رمضان، مؤكدة أنها إهانة للشخص ولأسرته وقيمته. وأضافت صدقي، خلال برنامج "تفاعلكم"، المذاع على قناة "العربية" أنها تلقت عرضا للمشاركة في أحد برامج المقالب ووافقت بشرط مشاهدة الحلقة بعد المونتاج وخلوها من الألفاظ والإساءات. وتابعت "ممكن أهزر ونضحك ونبسط الناس.. بس مبحبش اتباع واتهان بفلوس"، مؤكدة أن مشاركتها مع الفنان...

المزيد ...

ثقافة وفن

أبرزهم ياسر جلال وكرارة.. نجوم تألقوا بعيدا عن تقليدية أدوارهم بدراما رمضان

أبرزهم ياسر جلال وكرارة.. نجوم تألقوا بعيدا عن تقليدية أدوارهم بدراما رمضان

لا يخلو التليفزيون من الأعمال الدرامية على مدى العام، وتزداد كثافة وأعداد المسلسلات خلال شهر رمضان تحديدًا، بعد أن بات الموعد الرسمي لخروج الأعمال الجديدة إلى النور، فزاد معدل المنافسة بين الفنانين. وينجح القليل وسط ذلك الازدحام في الظهور والسيطرة على الساحة، وأبرز أولئك الفنانين الذين اختاروا البعد عن تقليدية أدوارهم بأعمال أعادت تقديمهم للجمهور كان الفنانون ياسر جلال، وأمير كرارة، ومنة شلبي،...

المزيد ...

ثقافة وفن

حوار| محمد دياب: مابقيتش عارف أمشى فى الشارع بسبب «زناتى»

حوار| محمد دياب: مابقيتش عارف أمشى فى الشارع بسبب «زناتى»

وافقت على «كلبش» قبل قراءته بعدما علمت أن مخرجه بيتر ميمى وبطله أمير كرارة أهل كل مهنة يرفضون الإساءة إليها كما لو كانوا ملائكة.. ودعوات إيقاف عرض المسلسل لم تقلقنى أمناء الشرطة غاضبون منى بسبب فساد «زناتى» رغم أنه حالة وحيدة داخل المسلسل  أفصل بين التمثيل والغناء.. وأنا المطرب العربى الوحيد الذى وافق على تقديم أدوار الشر...

المزيد ...

ثقافة وفن

صور| محمد رمضان يحتفل بنجاح إعلانه مع «اتصالات»

صور| محمد رمضان يحتفل بنجاح إعلانه مع «اتصالات»

قام النجم محمد رمضان، ظهر اليوم الثلاثاء، بزيارة لمقر شركة اتصالات بالتجمع الخامس للاحتفال بالأصداء القوية التي حققها اعلانه لصالح الشركة والذي جسد فيه مجموعة من أشهر شخصياته بأعماله السينمائية والتليفزيونية. كان في استقبال رمضان المهندس جمال السادات، رئيس مجلس إدارة شركة اتصالات مصر، وعدد كبير من الموظفين والمسؤولين، منهم من حرصوا على إلتقاط مجموعة من الصور التذكارية معه...

المزيد ...

ثقافة وفن

ما السر وراء وجود فأس على الطائرة؟

ما السر وراء وجود فأس على الطائرة؟

على الرغم من أن فكرة وجود فأس على الطائرة تبدو مُرعبة خشية استعماله في جرائم أو أعمال إرهابية خاصةً مع تصاعد وتيرة الإرهاب في الفترة الأخيرة، لكن بعض الطائرات التجارية تضع فأسًا إلى جانب معدات أخرى داخل الطائرة....

المزيد ...