ثقافة وفن / مصراوى

بالصور.. إلهام عبد البديع توجه رسالة لجمهور "الزيبق" و"طاقة القدر"

كتبت - منال الجيوشي:

وجهت الفنانة الشابة إلهام عبد البديع رسالة إلى طاقمي عمل مسلسلي "طاقة القدر" و"الزيبق"، قالت فيها: "أتمنى أن تكون المسلسلات حازت على إعجابكم، وأن أكون عند حسن ظنكم، وأن تكون الأعمال التي وفقني الله للمشاركة فيها هذا العام أثرت عقولكم وذوقكم".

وكانت الفنانة الشابة حضرت حفل سحور أقامته شركة المتحدين للإنتاج الفني، احتفالاً بنجاح مسلسل "طاقة القدر"، الذي شاركت فيه خلال السباق الرمضاني الحالي، وأضافت: "شكرًا لكل من دعمني، ولكل رأي وصلني وكل كلمة إعجاب أو نقد، وأتمنى أن أحافظ على ثقة كل من نالت أعمالي إعجابه، وأنا أسعى لأجتهد على معالجة كل نقاط النقد البناء التي وصلتني حتى أحافظ على ثقتكم الغالية التي هي شر النجاح، والتي تملأني بالشرف والاعتزاز".

كما وجهت الفنانة الشابة الشكر لجميع طاقم العمل، وقالت إنها تتقدم للجميع بجزيل الشكر والعرفان والتقدير ولكل من ساندها، مختتمةً بالقول: "كل عام والجميع بخير وصحة وسعادة وسلام، اللهم تقبل منا صالح الأعمال وتقبل منا صيام رمضان".

مصراوي| تابعونا في صفحة متخصصة تواكب شهر رمضان بتغطية خاصة

لقد قرأت خبر بالصور.. إلهام عبد البديع توجه رسالة لجمهور "الزيبق" و"طاقة القدر" في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصراوى ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصراوى تحياتنا.

قد تقرأ أيضا