ثقافة وفن / مصراوى

حميدة يخلع "بنطاله" أمام الكاميرا.. ورامز جلال: "إنت قلبك ميّت"

كتبت- منال الجيوشي:

خلع الفنان محمود حميده "بنطاله" أما كاميرات برنامج "رامز تحت الأرض"، بعدما اكتشف أنه وقع ضحية للمقلب الذي أعده له الفنان رامز جلال.

ولم يصدر عن الفنان محمود حميدة أي لفظ خادش طيلة الحلقة، ويعتبر هو الضيف الوحيد الذي استطاع أن يخرج من "الحفرة" التي أعدها له "رامز"، وعقب خروجه أكد الفنان رامز جلال أن حميدة صاحب أفضل روح رياضية في البرنامج.

وقال "حميدة" إنه فكر فور السقوط في الرمال المتحركة، في إنقاذ نفسه، وعندما سأله رامز عن الفتاة، قال "لو كنت أقدر.. ماشي، لكن لو معرفتش أطلعها من الحفرة خلاص.. هلحق نفسي"، ليجاوبه رامز: "إنت قلبك ميّت".

برنامج "رامز تحت الأرض"، ينتمي لنوعية برامج المقالب التي اعتاد الفنان رامز جلال على تقديمها كل عام، حيث تعتمد فكرة البرنامج على استدراج الاعلامي نيشان لنجم من نجوم الفن أو الكرة لعمل حوار، وبعدها يطلب من الضيف أن يتوجه للصحراء لعمل برومو للبرنامج، ومن ثم يتم عمل المقلب، حيث يواجه الضيف رمال متحركة، وسحلية عملاقة يكتشف فيما بعد أن رامز جلال يرتديها.​

لقد قرأت خبر حميدة يخلع "بنطاله" أمام الكاميرا.. ورامز جلال: "إنت قلبك ميّت" في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصراوى ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصراوى تحياتنا.

قد تقرأ أيضا