ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

دنيا الأكثر مشاهدة وأنغام أحدث المنضمات.. إعلانات الخير تجذب المطربين في رمضان

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

ارسال بياناتك
تسجيل سجل عبر الفيسبوك سجل عبر تويتر
اضف تعليق
سجل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق

شارك عدد من الفنانين في شهر رمضان بتقديم أغنيات لصالح مؤسسات خيرية بغرض دعم المرضى والمحتاجين، وإدخال السرور إلى قلوبهم، ودفع المتبرعين لمساعدتهم.

وكان النصيب الأكبر من المشاركة هذا العام للمنتج والمغني هشام جمال، فعلى الرغم من عدم مشاركته الغنائية كما حدث العام الماضي إلا أنه أنتج وأخرج اثنين من إعلانات الخير، هي إعلان بيت الزكاة وإعلان مستشفى دكتور مجدي يعقوب الذي حصد الأعلي مشاهدة عبر اليوتيوب ويمكننا فيما يلي استعراض الجهات التي شارك في الترويج لها الفنانيين هذا العام متبرعين بأجورهم.

أصالة .. مستشفى 500 500

حصد إعلان مستشفى «500 500»عدد كبير من النجوم المشاركة من قبل الفنانيين من أجل التبرع لبناء المستشفى، وفتح أبوابها لمرضى الأورام من مختلف الأعمار، وقامت بتقديم أغنية الإعلان الفنانة أصالة، وشارك به النجوم منى زكي، ظافر العابدين، غادة عادل، آسر ياسين، كندة علوش، أحمد داود، لاعب كرة القدم رمضان صبحي، الإعلامية لميس الحديدي، يسرا، وأحمد حسام ميدو، كتب كلماتها تامر حسين وربيع السيوفي، ولحنها عمرو مصطفى، ووزعها نادر حمدي وأمين نبيل، وأخرجها طارق العريان. 

دنيا سمير غانم .. مستشفى مجدي يعقوب للقلب

للعام الثاني على التوالي تقدم دنيا سمير غانم أغنية لمستشفى مجدي يعقوب، ويشاركها هذا العام بالغناء والتمثيل الفنان أحمد حلمي وسط أجواء خيالية وفانتازيا مليئة بالحب للأطفال وسعادتهم، الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان هشام جمال، توزيع مادي، مكساج و ماستر طارق مدكور، فكرة واخراج هشام جمال.

 بلاك تيما .. هات قلبك 

شاهد أيضا
شاهد.. الإعلان الرسمي الأول لفيلم تامر حسني الجديد «تصبح على خير»شاهد.. الإعلان الرسمي الأول لفيلم تامر حسني الجديد «تصبح على خير» «بلاك تيما» يشارك في إعلان مستشفى أبو الريش للأطفال«بلاك تيما» يشارك في إعلان مستشفى أبو الريش للأطفال 5 مكاسب حققها «محمد رمضان» من إعلان «اتصالات»5 مكاسب حققها «محمد رمضان» من إعلان «اتصالات» شاهد.. محمد رمضان يظهر بجميع شخصياته الفنية في إعلان «اتصالات» الجديدشاهد.. محمد رمضان يظهر بجميع شخصياته الفنية في إعلان «اتصالات» الجديد فيديو| بيت الزكاة: شيخ الأزهر رفض إعلان «دلال عبد العزيز» لهذا السببفيديو| بيت الزكاة: شيخ الأزهر رفض إعلان «دلال عبد العزيز» لهذا السبب

تألق فريق «بلاك تيما» من خلال أغنية «هات قلبك» كلمات أحمد حداد، وإخراج تامر حمزة، الذي  جسد  قصة لطفلة مصابة تستقبلها مستشفى أبو الريش وتعالجها وسط الكثير من الحب وتبرعات الخير المقدمة للمستشفى، لتعود من جديد متعافية لهويتها ولعالم البالية؛ بعد أن تم علاجها وغيرها من الأطفال بالمستشفى.

 وشارك في الإعلان عدد من نجوم المجتمع والإعلاميين والفنانيين كان من بينهم راندا البحيري، وبطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكى المصرى للسينما، والفنانة الشابة هند عبد الحليم.
 

أنغام - بيت الزكاة 

انضمت الفنانة أنغام إلى قائمة مطربو اعلانات الخير، بتقديم أغنية إعلان بيت الزكاة دون الظهور به على عكس بقية الفنانات، وشارك بالإعلان عدد من الفنانين من بينهم هنا الزاهد، ودلال عبد العزيز، ولم يكتف هشام جمال، وفريق بوي باند بالبقاء خلف الكواليس هذه المرة بمشاركتهم التمثيلية واللعب مع الإطفال.

الأغنية من  كلمات أمير طعيمة، الحان هشام جمال، توزيع مادي، مكساج و ماستر طارق مدكور، وجيتار روكيت.

سميرة سعيد .. اعلان مستشفى 57357

فيما قدمت الفنانة سميرة سعيد إعلان مستشفى 57357 بحملة مكثفة من البهجة والتفائل وسط الأطفال من خلال أغنية وش الخير وهي من كلمات نادر عبدالله، ألحان تامر عاشور، توزيع هاني يعقوب، وإخراج محمد هشام الرشيدي. 

لقد قرأت خبر دنيا الأكثر مشاهدة وأنغام أحدث المنضمات.. إعلانات الخير تجذب المطربين في رمضان في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا التحرير الإخبـاري تحياتنا.

قد تقرأ أيضا