ثقافة وفن / مصراوى

رواد "فيسبوك" يكتشفون خطأ وقع فيه صنّاع "ظل الرئيس"

كتبت- منى الموجي:
تعطي متابعة المسلسلات الرمضانية عبر موقع "يوتيوب"، فرصة أكبر لمشاهدي الأعمال الفنية للتدقيق في كل لقطة، خاصة المهتمين بتشريح إيجابيات وسلبيات كل عمل، إذ تحول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لنقاد، ولم يعد الأمر مقتصر على التعبير عن إعجابهم بعمل ورفضهم لعمل أخر، فأيا كان رأيهم سيكون مبني على أسباب فنية.

أصبح من السهل من خلال موقع "يوتيوب" وقوف المشاهد على أي أخطاء يتضمنها العمل الفني، في ظل إمكانية إعادة المشاهدة أكثر من مرة، وهو ما جعل اكتشاف الأخطاء الفنية في مسلسلات رمضان حديث متابعيها، وانضم مسلسل "ظل الرئيس" للمسلسلات التي اكتشف الجمهور أخطاءا بها.

في المشهد الأخير من الحلقة الـ22 في مسلسل "ظل الرئيس"، ظهر "الصحفي وسام" الفنان الشاب محمد عز وهو يتحدث مع زميلته الصحفية، عن خبر نُشر في إحدى المجلات، وبجواره صورة لشخص كان يبحث عنه، وكان الخبر المكتوب بجوار الصورة يحمل كلمات اعتبرها البعض استسهال من المخرج، ظنا منه أن الجمهور لن يقرأ ما كُتب، وهو "حضر الاحتفال الناس الكتيرة دي مش عارف ليه الصراحة بس جم علشان يصددعو ..... امي وانا قاعد شغال في حالي وأحب أوجه الكلمة للسادة المشاهدين اللي هما مش هيقروها"، وكررها أكثر من مرة.

وجاءت التعليقات على الخطأ على النحو التالي "في زمن اليوتيوب لا يصح ان يقوم رجال الدراما المحترمين بتصرفات صبيانية من هذا النوع؛ صفحات مجلة فيها صورة لشخصية من المسلسل، المخرج المحترم كتب على صفحة المجلة الآتي معتمدا على ان احدا لن يقرأه"، "هيك حركات بتكون مقصودة بالعادة وخاصة بعد انتهاء الموسم المخرج نفسه بيفضح الامر للصحافة ليعيد بيع المسلسل للقنوات الأخرى خاصة اذا كان له نسبة من شركة الانتاج"، "هي دي الناس اللي بتهتم بالتفاصيل فعلاً"، "زهق وعايز يخلص المسلسل، اعذروه".

"ظل الرئيس" قصة ريمون مقار، سيناريو وحوار محمد أمين إسماعيل، بطولة ياسر جلال، محمود عبدالمغني، هنا شيحة، علا غانم، دينا فؤاد، عزت أبو عوف، أشرف زكي، دنيا عبدالعزيز، خالد محمود، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

لقد قرأت خبر رواد "فيسبوك" يكتشفون خطأ وقع فيه صنّاع "ظل الرئيس" في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصراوى ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصراوى تحياتنا.

قد تقرأ أيضا