الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

سحب مسلسل "شوق" من القنوات القطرية

القاهرة - مصراوي:

بادر فريق عمل المسلسل الأردني "شوق" الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر المصري وينتمي للدراما البدوية، بسحب العمل من القنوات القطرية، وذلك تضامنا مع الموقف السياسي لعدد من الدول العربية التي أعلنت مقاطعتها لقطر.

وقرر المنتجان إياد الخزوز وياسر فهمي، عدم تسليم باقي حلقات مسلسل "شوق" للقنوات التليفزيونية القطرية التي تعرضه حاليا وطالبتهم بعدم إذاعة الحلقات التي لديهم، مما وضع هذه القنوات في أزمة خاصة أن الحلقات الأولى قد تم عرضها بالفعل، وتنتظر هذه القنوات باقي الحلقات.

وأصدر فريق عمل المسلسل، بيانا صحفيا طالبا فيه القنوات القطرية بوقف بث المسلسل فوراً، معلنين عن تنازلهم عن حقوقهم المادية كاملة.

الجدير بالذكر أن الشركة قدمت العام الماضي مسلسل "سمر قند" الذي حقق نجاحا كبيرا على المستوى العربي، ومسلسل "شوق" بطولة كل من مارغو حداد وياسر المصري ورشيد ملحس وعاكف نجم وغريس قبيلي وأحمد سرور ومحمد المجالي وهشام حمادة وأمل الدباس وسميرة الأسير، وتأليف محمد البطوش وإخراج محمد لطفي.

لقد قرأت خبر سحب مسلسل "شوق" من القنوات القطرية في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصراوى ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصراوى تحياتنا.

قد تقرأ أيضا