اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 11 يناير 2017 أندرو جارفيلد يوضح سبب تقبيله لريان رينولدز.. ويكرر الأمر مرة أخرى

في الفن 0 تعليق 48 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد أن رصدت الكاميرات واقعة تقبيل الممثلين أندرو جارفيلد وريان رينولدز، خلال حفل الجولدن جلوب في دورته الـ74، وتحديدًا في الوقت الذي كان يعتلي فيه الممثل ريان جوسلينج المسرح لتسلم جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم La La Land.

قرر جارفيلد أن يتحدث عن القبلة المثيرة للجدل خلال حلوله ضيفًا على برنامج The Late Show مع المذيع ستيفن كولبير، وقال مازحًا: "أردته فقط أن يعرف أن الأمر لا يهم إذا فاز أوخسر، فهكذا تكون اللعبة، فهو ظهر وفعل ما عليه فعله، وهذا لن يغير ما في قلبي".

وعندما سأله كولبير هل يكون الوضع مريحًا حينما تقبل الرجال، قرر جارفيلد أن يخوض التجربة مرة ثانية وقبل المذيع على الهواء.

يشار إلى أن جارفيلد كان مرشحًا لجائزة أفضل ممثل في فيلم درامي عن دوره في Hacksaw Ridge، لكن فاز بها الممثل كيسي أفليك عن دوره في فيلم Manchester By The Sea.

اقرأ أيضًا:
جولدن جلوب 2017.. بالفيديو- ريان رينولدز يخسر الجائزة ويقبل أندرو جارفيلد أمام زوجته!

بالفيديو- مارتن سكورسيزي يقدم دراما دينية في Silence

بعد تجسيده لـ"سبايدرمان".. أندرو جارفيلد متحمس لرؤية فيلم توم هولاند

كلمات متعلقة ريان رينولدز أندرو جارفيلد

اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 11 يناير 2017 أندرو جارفيلد يوضح سبب تقبيله لريان رينولدز.. ويكرر الأمر مرة أخرى في موقع نيوز مصر 24 من موقع في الفن وتم نقلة بواسطة محررين نيوز مصر 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه علي عاتق في الفن ويمكنكم مشاهدة الرابط الاصلي للخبر من هنا في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق