الارشيف / ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

هاني سلامة: لم أقلد عمر الشريف.. وعشت قصة حب مثل «السلم والثعبان»

ارسال بياناتك
اضف تعليق

حلّ الفنان هاني سلامة ضيف ببرنامج «عالمسرح» الذي يُذاع على راديو إينرجي تردد ٩٢.١ مع فرح شيمي، رضوى العطار، ميرنا الهلباوي، وسارة المنذر.

كشف هاني أنه كان يحلم أن يصبح طيار في حال عدم دخوله عالم الفن والتمثيل، وذلك لأنه يعشق السفر والطيران، كما كشف عن أن هناك الكثير من الأفلام التي كان يشعر بالخوف من رؤيتها ومنها أفلام "الإنس والجن" و"التعويذة" .

وقال أن الفنان الراحل عمر الشريف يعد نموذج الفنان المصري الذي وصل للعالمية وكان مثله الأعلى، ونفي من جانبه ما انتشر عنه في بدايته الفنية بأنه كان يحاول تقليد عمر الشريف، وقال إنه منذ اللحظة الأولى سعي لتكون له شخصيته، ولفت إلى أنه كان يعاني من مشكلة في حرف الراء حين بدأ مشواره الفني.

شاهد أيضا

وعن قصص الحب التي مرّ بها في حياته، قال أنه عاش الكثير من قصص الحب التي تشبه بعض من أعماله الفنية التي قدمها، حيث قال إنه مر بقصة حب في حياته تشبه قصة الحب التي قدمها في فيلم «السلم والثعبان».

وعن ما يتمني تحقيقه في المستقبل قال أنه يحلم للوصول إلى ٦٠٠ مليون عربي من خلال أعماله الفنية التي يقدمها وسيقدمها خلال السنوات القادمة، وتمني  أن يقدم عدد من الشخصيات في تاريخ البشرية مثل "الحسن والحسين، "علي بن ابي طالب" "خالد ابن الوليد"، "السيد المسيح" و"السيد الخضر"، وتابع أن المنطقة العربية الآن في أشد الحاجة لمثل تلك الشخصيات التي لها أثرها في التاريخ الاسلامي.

لقد قرأت خبر هاني سلامة: لم أقلد عمر الشريف.. وعشت قصة حب مثل «السلم والثعبان» في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا التحرير الإخبـاري تحياتنا.

قد تقرأ أيضا