الارشيف / ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

محمود العسيلي: «شيرين أسطورة.. وإحساس«إليسا أكثر من رائع»

ارسال بياناتك
اضف تعليق

وصف الفنان محمود العسيلي، الفنانة الكبيرة شيرين، بـ«الأسطورة»، قائلًا خلال حديثه عن أبرز المطربات المتواجدات على الساحة في الفترة الحالية، إن «إليسا صوت وإحساس أكثر من رائع، ولكن شيرين بالنسبة لي أسطورة».

أضاف العسيلي، خلال حواره أمس الخميس مع جيهان عبد الله، ببرنامج «احكي يا شهريار»، عبر إذاعة «نجوم إف إم»: «كما أنني أعشق سميرة سعيد وأنغام، وأتمنى المشاركة في دويتو مع واحدة منهن أو جميعهن».

شاهد أيضا

وتابع أن «المرأة النكدية لا يوجد أي حلول تجدي معها، الحل الوحيد هو أن تقوم بتغيير (كالون) الباب، كما أن أفضل من أدى دور الرجل من الممثلات المصريات هي نادية لطفي».

واستكمل العسيلي: «النكد والغباء يجعلان المرأة لا تطاق بدون أدنى نقاش، هناك في حياتي من وددت أن أسلمها إلى مسرور السياف، ولكنها ذهبت إلى حالها بفضل الله، ولا أنكر أن الرجل المصري يعاني من الازدواجية، وهي أبرز عيوبه».

لقد قرأت خبر محمود العسيلي: «شيرين أسطورة.. وإحساس«إليسا أكثر من رائع» في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا التحرير الإخبـاري تحياتنا.

قد تقرأ أيضا