الارشيف / ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

حسن الرداد: عمرو يوسف يمتلك مواصفات الرجل الشرقي الوسيم

ارسال بياناتك
اضف تعليق

كشف الفنان حسن الرداد عن السبب الذي دفعه للزواج من الفنانة إيمي سمير غانم قبل الانتهاء من تجهيز شقة الزوجية، قائلًا: «أنا وإيمي قررنا الزواج فورًا وعدم السماح لأي ظروف بتعطيلنا عن تنفيذ قرارنا، وارتديت بدلة فرح زرقاء لتتماشى مع إقامة الفرح على الشاطئ».

وأضاف الرداد خلال حواره أمس الخميس عبر إذاعة «نجوم إف إم»: «إيمي تتعامل مع المعجبات بعقلانية شديدة كونها تعلم جيدًا طبيعة عملنا وتعلم أنه يتعين عليّ أن أتعامل معهم بكل حب وتقدير واحترام، كما أنها كانت تدرك جيدًا أن شيرين تمزح حينما قالت إنها ستقبلني إذا عاكستها».

شاهد أيضا

وتابع: «حماتي الفنانة دلال عبد العزيز من أطيب الشخصيات التي يمكنك أن تقابلها، وهي أول فرد تعرفت عليه في عائلة إيمي، وأصر دائمًا على أن المرأة الجدعة التي تتحمل المسؤولية أفضل من الجميلة».

وأشار إلى أن مواصفات الرجل الوسيم الشرقي يمتلكها الفنان عمرو يوسف، موضحًا أن السيدات في مصر يحصلن على حقوقهن في بعض الأشياء ولا ينلنها في أشياء أخرى.

لقد قرأت خبر حسن الرداد: عمرو يوسف يمتلك مواصفات الرجل الشرقي الوسيم في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا التحرير الإخبـاري تحياتنا.

قد تقرأ أيضا