الوطن العربي / اليوم السابع

الوطن العربي بالصور.. جرافات "أردوغان" العسكرية تهدم الجدار العازل بين سوريا وتركيا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

اليوم السابع: هدمت جرافات تابعة لأنقرة الجدار الفاصل بين الأراضى السورية والأراضى التركية، وذلك لإتاحة الفرصة لدخول ونقل آليات عسكرية استعدادًا للتوغل العسكرى فى سوريا، بحسب صور نشرتها وكالة الأنباء الفرنسية.

وزاد القوات التركى من وتيرة تحركاتها العسكرية فى قضاء ريحانلى التابع لولاية هطاي التركية، والمتاخم للحدود السورية، فى إطار استعداداته للدخول إلى محافظة إدلب.

وبحسب الصور، التى تظهر آليات تركية تقوم بهدم الجدار العازل بين تركيا وسوريا على الشريط الحدود فى منطقة كفر لوسين الحدودية، بهدف إدخال الجنود وعتادهم العسكرية.

وتشير وسائل إعلام تركية، إلى أن العربات والمدرعات العسكرية وناقلات الجنود ووحدات الكوماندوز التركية القادمة من ولايات مختلفة فى تركيا، تمركزت اليوم السبت على الشريط الحدودى فى منطقة "ريحانلي" الحدودية.

وصرح الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، فى وقت سابق بإن مقاتلين فى المعارضة السورية سيشنون عملية عسكرية كبرى بدعم من قوات تركية من داخل تركيا فى محافظة إدلب شمال سوريا.

الجدار بين سوريا وتركيا
الجدار بين سوريا وتركيا

 

جانب من الهدم
جانب من الهدم

 

هدم الجدار العازل
هدم الجدار العازل

 

 

 

مصدر خبر الوطن العربي بالصور.. جرافات "أردوغان" العسكرية تهدم الجدار العازل بين سوريا وتركيا من موقع اليوم السابع ورابطه الخبر الاصلي من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا