اخبار الكويت اليوم النائب د. عبدالكريم الكندري يستنكر قرار تشكيل لجنة تفتيشية على موظفي «الموانئ»

الوطن الكويتية 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الكويت اليوم مباشر حيث ان في تصريح له أبدى النائب الدكتور عبدالكريم الكندري استنكاره لقرار مدير عام مؤسسة الموانئ الكويتية القاضي بتشكيل لجنة تفقدية تفتيشية علي موظفي مؤسسة الموانئ برئاسة المدير العام وجميع الوكلاء المساعدين بالإضافة إلى مدير الشؤون الإدارية ومستشارين موضحاً بأنه كان من الأهم هو أن تكون تلك الجولات لتفقد أحوال ونواقص ومشاكل الموظفين.

وبين النائب د. الكندري أن من المخجل أن تكون أبسط احتياجات موظفي مؤسسة الموانيء غير محققة كعدم صرف الملابس الرسمية للكباتن البحريين والميدانية منذ أكثر من عامين وترك المناقصة حبيسة الإدراج الأمر الذي يجعل الكباتن وغيرهم من الفنيين بشراء الملابس الرسميه من جيبهم الخاص.

وطالب النائب د. الكندري مدير مؤسسة الموانئ انهاء مناقصة النظافة بموانئ المؤسسة بالإضافة إلي مجمع الموانئ فقد تراكمت النفايات والأوساخ بجميع زوايا ميناء الشعيبة وتراكم النفايات في صناديق القمامة منذ أشهر حتى بدأت الروائح الكريهة تنبعث من كل جهة.

وحذر النائب د. الكندري أن عقد الأمن والسلامة بميناء الشعيبة قد انتهى منذ حوالي عامين دون وجود البديل أو التحضير لمناقصة أخرى وهو ما أدى لفقدان الأمن في هذا المرفق الحيوي وهو مانتج عنه حوادث جمة ووفيات آثر تصادم الشاحنات وسقوطها بالبحر الذي نتج عنها وفاة السواق وسقوط الكرينات ووفاة أكثر من 5 حالات خلال عامين دون أن يقوم المدير العام بتشكيل لجان لتلك المخالفات أو زيارات للموانئ او حتى عندما سقطت أخر شاحنة بقرب رصيف الكرينات والاكتفاء بالصمت دون عمل أي تحقيق وكذلك الكثير من الإدارات  غير الصالحة لتواجد الموظفين لتهالك مبانيها وغير مؤهلة للسكن لذلك نطالب وزير الخدمات بإلغاء ذلك القرار وإعطاء الموظفين حقوقهم بالكامل ومن ثم تحاسبهم على واجباتهم.

اخبار الكويت اليوم النائب د. عبدالكريم الكندري يستنكر قرار تشكيل لجنة تفتيشية على موظفي «الموانئ» في موقع نيوز مصر 24 من موقع الوطن الكويتية وتم نقلة بواسطة محررين نيوز مصر 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه علي عاتق الوطن الكويتية ويمكنكم مشاهدة الرابط الاصلي للخبر من هنا الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق