عاجل

اخر اخبار تونس مباشر و عاجل مسنة ترتكب سلسلة من الجرائم للقضاء على شعورها بالملل

الشروق التونسية 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار تونس اليوم مسنة ترتكب سلسلة من الجرائم للقضاء على شعورها بالملل

اعترفت مسنة بريطانية، بارتكابها سلسلة من السرقات، على مدار خمس سنوات "لأنها كانت تشعر بالملل"، وارتكبت العجوز جوون همفريز (79 عامًا) 39 جريمة سرقة، وأصبح لديها صحيفة سوابق جنائية، وكأنها مراهقة مدمنة على الهيروين.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، بدأت جوون بسرقة المتاجر، وهي في منتصف السبعينات، ليكون لديها ما تفعله خلال سنوات الوحدة.

وقد استخدمت بطاقة الحافلة المجانية، لتسافر حول مدينتها "كرو" في مقاطعة شيشير، شمال غرب بريطانيا، وسرقة بضائع تبلغ قيمتها مئات الدولارات.

وكانت المسنة تسرق البضائع من الأرفف وتُخفيها في عربتها، ولكن في الـ 12 ديسمبر الماضي، ضبطها حارس أمن سوبر ماركت بعد سرقة متجرين في ستافورد.

وعند استجوابها من قبل الضباط، قالت لهم: "أعتقد أنني أشعر بالملل، وأردت فقط الخروج من مسقط رأسي كرو".

وتم العفو عنها في محكمة كانوك في الـ 6 من جانفي الجاري، بعد الاعترف بتهمتي سرقة، وذلك رغم الـ 38 سابقة الأخرى.

وخلال المداولات، قالت القاضية ليزا إيلكينغتون بورن، للجدة جوون: "لقد حصلت على صحيفة سوابق طويلة على مدار السنوات القليلة الماضية؛ ما يجعل التعامل معك صعبًا، سنعاقبك بالغرامة".

يأتي هذا، بعد صدور الحكم على أكبر المعتدين جنسيًا على الأطفال في بريطانيا، رالف كلارك (103 أعوام) بالسجن مدى الحياة.

وقد كشفت النيابة للمحكمة، كيف قامت جوون باستهداف المتاجر وسرقة المنتجات، مثل: الملابس والكحول، وحتى مضخة الثدي.

من جانبه، قال ضابط المراقبة دارين فيرنون، للمحكمة في جلسة استماع ماضية، إن جوون "سافرت في جميع أنحاء ستافوردشاير وشيشير في وسائل النقل العام، لارتكاب الجرائم، وهي تعرف أن ما تفعله خطأ، وتقول إنها تشعر بالملل وتحتاج إلى ملء وقتها، حتى حصلت على صحيفة سوابق جنائية تليق بمراهقة مدمنة هيروين".

اخر اخبار تونس مباشر و عاجل مسنة ترتكب سلسلة من الجرائم للقضاء على شعورها بالملل في موقع نيوز مصر 24 من موقع الشروق التونسية وتم نقلة بواسطة محررين نيوز مصر 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه علي عاتق الشروق التونسية ويمكنكم مشاهدة الرابط الاصلي للخبر من هنا الشروق التونسية

أخبار ذات صلة

0 تعليق