الحوادث / اليوم السابع

اخبار الحوادث تفاصيل هتك عرض طفل على يد جاره النقاش فى دار السلام

اليوم السابع: استمعت نيابة دار السلام لأقوال "ح.ف.ح" الطالب بالصف السادس الابتدائى حول اتهامه لنقاش من جيرانه هتك عرضه وحاول اغتصابه.

وأكد الطفل أمام النيابة بأنه كان عائدا من المدرسة القريبة من منزله بدار السلام عندما نادى المتهم "مصطفى .م" 25 سنة عليه لمساعدته فى بعض الأشياء وحمل وأخذ بعض الأشياء، فوافق لأنه يعرفه بل ويعتبره شقيقه أكبر.

وأضاف الطفل: اصطحبنى النقاش لمنزله، وهناك لم أجد ما أساعده فى عمله ثم تحسس جسدى وحاول خلع ملابسى التى تمزقت اثناء مقاومتى إلا أنه هتك عرضى وهددنى بالقتل لو أخبرت أحد.

عاد الطفل لمنزله وفوجئت والدته "كريمة.م" 45 سنة ربة منزل بتمزق ملابسه وعندما صرخت فيه لتأديبه بكى فشعرت أن خطأ ما حدث فسألته عما حدث وبالضغط عليه أقر بتعدى المتهم عليه.

توجهت كريمة بطفلها إلى قسم شرطة دار السلام وحررت المحضر برقم 14176 جنح دار السلام لسنة 2017 اتهمت فيه "مصطفى.م" 25 سنة نقاش باستدراج نجلها إلى مسكنه وتعديه جنسيا عليه وهتك عرضه.

أكدت التحريات صحة الواقعة فداهمت المتهم قوة وألقت القبض عليه واعترف بجريمته ثم أنكرها وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وجدد قاضى المعارضات حبسه 15 يوما.

مصدر خبر اخبار الحوادث تفاصيل هتك عرض طفل على يد جاره النقاش فى دار السلام من موقع اليوم السابع ورابطه الخبر الاصلي من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا