الحوادث / اليوم السابع

اخبار الحوادث إصابة عامل بطلق نارى فى مشاجرة على بناء منزل بالقناطر الخيرية

اليوم السابع: نجحت مباحث شرطة القناطر الخيرية، في السيطرة على مشاجرة، بسب الخلاف على بناء منزل بدائرة المركز، تم ضبط المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز القناطر الخيريه، بتلقيه إشارة من مستشفى القناطر الخيرية العام بوصول كل من"محمود ر" 36سنه،عامل ومقيم الخرقانيه، دائرة المركز، مصاب بطلق نارى أسفل الكتف الأيسر من الأمام له فتحة دخول وخروج من الظهر، وتم تحويله لمستشفى الدمرداش، وشقيقه"أحمد" 34سنه عامل، مصاب بجروح سطحيه بالجبهه ومقدمة الرأس واليد والساعد والساق اليمنى.

بالانتقال وسؤال المصابين اتهما كل من :-"أحمد س" 33سنه،عامل،و"محمود أ" 65سنه عامل، و" رمضان م" 25سنه عامل، بالتعدى عليهما بالضرب وإحداث إصابتهما بسلاح نارى، بسبب قيام المصاب الأول ببناء مسكن على أرض ملك الدولة أمام منزل المشكو فى حقهم.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم الأول وبحوزته مسدس صناعة محلية يطلق عيار 7.62 ×39،  وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 30306 جنح مركز القناطر الخيرية لسنة 2017م، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 

مصدر خبر اخبار الحوادث إصابة عامل بطلق نارى فى مشاجرة على بناء منزل بالقناطر الخيرية من موقع اليوم السابع ورابطه الخبر الاصلي من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا