الحوادث / اليوم السابع

اخبار الحوادث فتاة قاصر تهرب مع شاب أحبته عبر الشات وتبين أنه مسجل خطر وهارب من 6 قضايا

اليوم السابع: تعرف مسجل خطر على فتاة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، ونسج عليها خيوطه، فأوهمها بحبه، وتغزل في جمالها حتى مطلع الفجر يوميا، فسلمته الفتاة القاصر قلبها وعقلها معاً.

الفتاة القاصر آمنت بالحب، فقدمت كل التسهيلات لحبيبها، جعلته يقتحم عالمها الخاص، ويسيطر عليها، بعد كلامه المعسول عن الحب والبيت السعيد الذي طالما حلم به، ليجمع بينهما، وسرعان ما صدقت الفتاة القاصر كلام حبيبها.

ولم تتردد الفتاة الصغيرة لحظة من اللحظات، في الاستجابة لاقتراح حبيبها الذي طلبها بالهروب من منزل أسرتها ولقائه في محطة السكة الحديد بالمنصورة للزواج منها، خاصة بعدما أكد لها أنه شاب متدين "من البيت للجامع والعكس" لا يعرف المراوغه أو التلاعب بالفتيات، دون أن تعلم بأنه مسجل خطر وسبق اتهامه في العديد من القضايا.

الفتاة القاصر ودعت منزلها بنظرات سريعة، بعدما استغلت هدوء المنزل ونوم الجميع، وخرجت بهدوء لمحطة السكة الحديد، حيث كان حبيبها في انتظارها هناك، وما بين خفقات القلق والخوف وفرحة لقاء الحبيب كان ينبض قلب الفتاة الصغيرة، حتى وصلت للمكان الموعود.

بدأت الفتاة تصاب بالصدمة مع مرور الوقت، حيث لاحظت في كلام حبيبها الذي حرضها على الهرب عدم الجدية، وربما كان يقصد من هروبها مأرب أخرى في نفسه الشريره، فطالما دأبت نفسه على الشر، ومع حديث مطول بين الفتاة القاصر والشاب، لاحظ رجال الشرطة على المحطة وجود الاثنين لوقت طويل مع مرور القطارات دون استقلال أي منهم، ومن ثم تحرك رجال الشرطة نحو الفتاة التي سردت لهم ما حدث، فتم التحفظ عليها برفقة الشاب لحين وصول والدها عقب الاتصال به وتسليمه ابنته القاصر.

كواليس الواقعة بدأت بتلقى اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، إخطاراً من قسم شرطة محطة سكك حديد المنصورة بتواجد شاب وفتاة على رصيف المحطة لفترة طويلة "دون استقلال أى قطارات"، وبالفحص تبين أن الشاب يدعى "س.م" 24 سنة، والفتاة "خ.أ" 16 سنة.

 وقالت الفتاة لرجال الشرطة، إنها ارتبطت بعلاقة عاطفية بالشاب، حيث تركت منزل أسرتها وهربت معه على وعد بالزواج منها، واستدعت الشرطة والد الفتاة، الذى اتهم الشاب بالتغرير بنجلته لحداثة سنها وتحريضها على الهرب معه وترك منزل الأسرة ، وبالكشف عن المتهم جنائيًا، تبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى 6 قضايا " سرقة، ومخالفة ترخيص " بمدد حبس تتراوح ما بين " 3 أشهر إلى سنة ".

و قدم والد الفتاة الشكر لرجال الشرطة على الجهد المبذول ومراعاة الحفاظ على الروابط الأسرية، فيما وجه اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم تجاه الشاب وإرساله لقسم شرطة ثان المنصورة لقيده وعرضه على النيابة العامة.

 

 

مصدر خبر اخبار الحوادث فتاة قاصر تهرب مع شاب أحبته عبر الشات وتبين أنه مسجل خطر وهارب من 6 قضايا من موقع اليوم السابع ورابطه الخبر الاصلي من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا