الحوادث / اليوم السابع

اخبار الحوادث نيابة دمياط ترسل نتائج التحقيقات فى واقعة اختفاء رجل أعمال للنائب العام

اليوم السابع: أرسلت النيابة العامة بدمياط نتائج الانتخابات في واقعة اختفاء رجل أعمال إلى النائب العام لمباشرة التحقيقات.

وفى سياق متصل تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض اختفاء رجل أعمال أثناء مغادرته محافظة دمياط فى طريقه إلى مدينة الإسكندرية يوم 27 سبتمبر الماضى.

وأكد مصدر أمنى، أن وزارة الداخلية شكلت فريقا يضم ضباطا من المحافظات الواقعة على الطريق الساحلي الدولى من دمياط وحتى الإسكندرية، لكشف غموض اختفاء رجل الأعمال عقب غلق هاتفه المحمول واختفاء السيارة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة دمياط الجديدة بلاغا فى 3 أكتوبر الجارى من سيدة تدعى ميرا محمد عبد العال، باختفاء خالها "مدحت أحمد شرارة"  67 سنة مهندس زراعى، والمقيم بمحافظة الإسكندرية وذلك منذ 27 سبتمبر الماضى.

وأكدت المبلغة فى بلاغها أن المتغيب ذهب إلى زيارة نجلة أخت زوجته بدمياط، وذلك بتاريخ 26 سبتمبر الماضي، موضحة أنه لا توجد أى خلافات بينه وبين أى أحد كما استبعدت غيابه لوجود شبهة جنائية.

وأشارت إلى أن خالها كان يستقل السيارة رقم س ع ط 3297 ماركة متسوبيشى لانسر موديل 2016، وأنه بات ليلة واحدة بفندق الهوم بمدينة رأس البر يوم 26 سبتمبر الماضي.

وكشفت أن رجل الأعمال التقى شخصا يدعى هانى رجب يوسف على كافيه الكلوب بمدينة دمياط الجديدة وعندما اتصلت بهذا الشخص لتسأله عن خالها فقال لها إنه قام بتوصيله حتى مدخل الطريق الساحلى المتجه إلى الإسكندرية.

وقدمت  المبلغة صورة شخصية لرجل الأعمال المتغيب ورقم شريحة المحمول الخاص به، وبسؤال شيماء أنور السيد فرج ابنة اخت زوجة رجل الأعمال المتغيب وزوجة هانى رجب يوسف، قررت أنه التقى زوجها بكافيه الكلوب بعد أن ضايفته وقام زوجها بتوصيله إلى الطريق الساحلى . 

وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 3274 لسنة 2017 إدارى قسم شرطة دمياط الجديدة وجارى أعمال البحث عن رجل الأعمال المتغيب بتشكيل فريق بحث لكشف غموض اختفائه، قاده العميد حسام الباز رئيس المباحث الجنائية بدمياط وتم عمل نشرة بصورته بجميع المراكز والأقسام.

مصدر خبر اخبار الحوادث نيابة دمياط ترسل نتائج التحقيقات فى واقعة اختفاء رجل أعمال للنائب العام من موقع اليوم السابع ورابطه الخبر الاصلي من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا