أخبار العالم / الوطن العربي / ثقفنى

الاستعلام عن المساعدات المقطوعة من موقع وزارة العمل 1438 برقم السجل المدني بعد تعديل آلية الصرف

الاستعلام عن المساعدات المقطوعة ، صرحت وزارة العمل السعودية أن بإمكان المواطنين السعوديين الاستعلام عن المساعدات المقطوعة 1438 عبر موقع وزارة العمل الإلكتروني دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي من فروعها بالمملكة، فقط قم بزيارة بوابة وزارة العمل عبر الإنترنت.

الاستعلام عن المساعدات المقطوعة 1438

حيث قامت وزارة العمل بإجراء تعديلات على آلية صرف المساعدات المقطوعة لمستفيدي الضمان لتكون حسب تاريخ التقديم، وبذلك فلا يوجد وقت محدد لصرف المساعدات المقطوعة ولا يستطيع المواطن معرفة تاريخ الإيداع الخاص بالمساعدات.

فيما صرح عدد من المستفيدين الذين تم إيداع المساعدات المقطوعة لهم يوم الأمس، أنهم كانوا قد قدموا عليها عام 1436 هـ، وأضاف آخرون أنهم تقدموا بطلب المساعدة المقطوعة قبل هذا التاريخ ليظهر ذلك مدى تراكم طلبات المساعدات المقطوعة، وبذلك تدخل الوزارة في تحدي كبير لتقليص قوائم الانتظار.

رابط موقع وزارة العمل للاستعلام عن المساعدات المقطوعة للسعوديين 1438

وللاستعلام عن المساعدات المقطوعة اضغط هنا الاستعلام عن المساعدات المقطوعة لمستفيدي الضمان من موقع وزارة العمل ،ثم اضغط على “جميع الخدمات” واختر “خدمة الاستعلام عن المساعدات المقطوعة” ثم ادخل رقم السجل المدني والرمز التأكيدي الظاهر أسفل الشاشة.

والجدير بالذكر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أودعت اليوم مبالغ برنامج المساعدات المقطوعة كدفعة ثانية خلال شهر رمضان المبارك للمستفيدين من الضمان الاجتماعي 1438، حتى وصل إجمالي المبالغ التي تم إيداعها إلى 480.919.980 ريال سعودي، وتجاوز عدد المستفيدين 40 ألف شخص.

لقد قرأت خبر الاستعلام عن المساعدات المقطوعة من موقع وزارة العمل 1438 برقم السجل المدني بعد تعديل آلية الصرف في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع ثقفنى ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا ثقفنى تحياتنا.

قد تقرأ أيضا