الارشيف / أخبار العالم / الوطن العربي / سعودى أوتو

هوندا تشوق لقدوم إصدارات أكثر قوة وإثارة لسيفيك Type R

لم يمض غير أسبوع على طرح الهوندا سيفيك Type R الجديدة في الأسواق قبل أن يعلن رئيس قسم التصميم للموديل هيديكي ماتسوموتو عن تطوير الشركة اليابانية لإصدارات خاصة مشابهة لما تقوم به بورش بنجاح على مدار السنوات لموديلاتها، مضيفا: "نأمل في الحفاظ على كميات مبيعات ثابتة عبر طرح المزيد من النسخ تدريجيا"، ولكن ما هي هذه النسخ او الإصدارات التي يتحدث عنها؟

في البداية، من المتوقع قدوم نسخة أكثر قوة من الـ Type R، وربما نسخة أخرى بدفع رباعي موجهة خاصة لمنافسة سوبارو WRX و WRX STI وفولكس فاجن R، كما تفكر هوندا في طرح نسخة أهدأ قليلا من الـ Type R لمناسبة جميع الأذواق.. ولكن السؤال المحير هنا هو، لماذا لم تطرح هوندا الموديل الجديد بدفع رباعي من البداية بدلا من إصدار نسخة خاصة بالدفع الرباعي لاحقا؟ خاصة مع الأخذ في الاعتبار أن معظم الموديلات المنافسة تأتي بنظم رباعية.

تفسير هوندا لذلك أنها رغبت في الاستمرار على نفس الوتيرة التي ادت إلى نجاح الـ Type R لأعوام، عبر طرحها بدفع امامي ووزن خفيف وجير يدوي بست سرعات أولا.. مع توفير نسخة أقوى وأشرس لاحقا بالدفع الرباعي، وما علينا سوى الانتظار لنرى مدى كفاءة هذه الاستراتيجية.

 

 

لقد قرأت خبر هوندا تشوق لقدوم إصدارات أكثر قوة وإثارة لسيفيك Type R في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سعودى أوتو ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سعودى أوتو تحياتنا.

قد تقرأ أيضا