الارشيف / أخبار العالم / الوطن العربي / ثقفنى

أوامر ملكية سعودية مزيفة تتصدر شبكات التواصل الاجتماعي صبيحة اليوم الجمعة

أوامر ملكية سعودية مزيفة أطللت على السعوديين اليوم مع صبيحة يوم الجمعة الموافق الرابع عشر من شهر رمضان الكريم؛ لتحتل شبكات التواصل الاجتماعي ولاسيما شبكة تويتر ذات الشعبية الكبيرة في المملكة السعودية، هذا وقد حملت هذه الأوامر المزيفة عنوان ” أوامر ملكية ” تحت وسم #أوامر_ملكية، لتحظى بتفاعل كبير وملحوظ على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

هل هي حقًا أوامر ملكية سعودية

إن إصدار الأوامر الملكية السعودية أمر معتاد وكثير الحدوث ، ويترقبها السعوديون كلما علموا بقرب صدورها، إذ أنه من المعلوم أن الأوامر الملكية السعودية يتم التنويه عنها قبل صدورها من قبل وكالة الأنباء السعودية ” واس “؛ وهو ما لم يحدث هذه المرة إذ لم تصدر أية أنباء عن أية أوامر لا في وكالة الأنباء السعودية ولا في أي مصدر رسمي آخر.

حقيقة الأوامر الملكية المزيفة

إن موجة وسم الأوامر الملكية التي شهدها موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم مصدرها ليس إلا مجموعة من الحسابات الوهمية غير ذات الصفة الرسمية بأية حال، وهو الأمر الذي أثار ردود أفعال متشككة من قبل العديد من المواطنين السعوديين على تويتر.

من بين الآراء حول هذه الأوامر الملكية المزيفة من يرى أنها ليست سوى وسيلة جديدة من الهاكرز لاختراق الحسابات، في حين يرى البعض الآخر أنها وسيلة لتشتيت الرأي العام السعودي، ورغم التخمينات إلا أنه لم يعرف حتى الآن الهدف الحقيقي وراء إطلاق مثل هذه الرسائل الوهمية.

لقد قرأت خبر أوامر ملكية سعودية مزيفة تتصدر شبكات التواصل الاجتماعي صبيحة اليوم الجمعة في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع ثقفنى ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا ثقفنى تحياتنا.

قد تقرأ أيضا