الارشيف / أخبار العالم / الوطن العربي / سعودى أوتو

بالفيديو: شاحنة روسية بقوة 1,000 حصان تطير في الهواء

  • 1/2
  • 2/2

إذا كنتم لا تعرفون من هي كاماز، فقد حان الوقت لتصحيح هذا الخطأ.. إنها شركة شاحنات روسية أُسّست من القيادة السوفيتية العليا في عام 1969، وفي العصر الحديث حصلت على 14 لقب بسباقات رالي داكار الأسطورية.

وفي سباقات 2017، لا ينوي فريق كاماز التخلي عن لقبه أو تلطيخ سجل الحافل، حيث يستعد سائقهم "إدوارد نيكولاف" الذي يبدو أنه لا يهاب شيئًا على الإطلاق ليقبع خلف المقود في واحد من أهم ماراثونات الرالي.

وبالتالي، فلا يوجد ما هو أفضل من الاستعداد لقيادة شاحنة تزن 10 أطنان سوى خوض مغامرة رفقتها على منطقة كيروفيسك الأكثر تطرفا في تجمدها بروسيا للطيران فوقها..

نعم الأمر حقيقي تماماً، ففي الفيديو المرفق قاد "نيكولاف" شاحنة ضخمة بسرعة 140 كلم/سا والفضل في ذلك يعود إلى قوتها التي تبلغ 1,000 حصان ومحركها الديزل ذو 8 أسطوانات بسعة 16,2 لتر، ليطير بها على مدى 35 متر، لتسقط سقوطًا حرًّا سريعًا على الثلج وتكتسحه كما لو أنّها ملكٌ يجوب الصحراء.

ويرى فريق كاماز أنّ منطقة كيروفيسك كانت مناسبة للغاية لإجراء التدريب رفقة شاحنة كاماز-4326 حيث أنّ البيئة متشابهة للغاية مع البيئات الرملية التي ستجري فيها فعاليات رالي داكار المرتقبة.

 

لقد قرأت خبر بالفيديو: شاحنة روسية بقوة 1,000 حصان تطير في الهواء في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سعودى أوتو ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سعودى أوتو تحياتنا.

قد تقرأ أيضا